فريقنا في لبنان

يوانّا فرونِتسكا

يوانّا فرونِتسكا

مكتب منسق الأمم المتحدة الخاص للبنان
المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان
 
 
يوانّا فرونِتسكا من بولندا هي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان والممثلة الخاصة لأمين عام الأمم المتحدة في لبنان. لديها أكثر من 25 عامًا من الخبرة في الدبلوماسية والأمن الدولي وشؤون الشرق الأوسط. السيدة فرونِتسكا حائزة على دكتوراه في الفلسفة العربية وماجستير في فقه اللغة العربية من جامعة وارسو. وهي تتحدث العربية والإنجليزية والفرنسية والبولندية بطلاقة.
عمران ريزا

نجاة رشدي

الأمم المتحدة
نائب المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان، المنسق المقيم ومنسق الشؤون الإنسانية
 
 
عمران ريزا هو نائب المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان، وهو المنسق المقيم ومنسق الشؤون الإنسانية في لبنان، وقد تبوّأ هذا المنصب في الأول من تشرين الثاني/نوفمبر عام 2022. يتمتع السيد ريزا بخبرة دولية تفوق 35 عاماً ضمن منظومة الأمم المتحدة، ولا سيما في العمل الميداني، بما في ذلك منصبه الأخير كمنسق مقيم للأمم المتحدة ومنسق للشؤون الإنسانية في سوريا. يحمل السيد ريزا ماجستير في الأنثروبولوجيا الاجتماعية والثقافية من جامعة جونز هوبكنز، بالإضافة إلى بكالوريوس في التاريخ والعلوم السياسية من جامعة مكغيل. هو باكستاني الجنسية ويتقن اللغات الإنجليزية، والفرنسية والأردية.
أسما قرداحي

أسما قرداحي

صندوق الأمم المتحدة للسكان
مديرة صندوق الأمم المتحدة للسكان
 
أسما قرداحي هي مديرة صندوق الأمم المتحدة للسكان في لبنان، وتعمل منذ عام 1995 من اجل تعزيز مهمة ورؤية صندوق الأمم المتحدة للسكان مع مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة بغاية تنفيذ برنامج عمل المؤتمر الدولي للسكان والتنمية. وبالتحديد من اجل دعم الوصول إلى خدمات ومعلومات الصحة الإنجابية والجنسية مع التركيز على الشباب والمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة ومنع العنف القائم على النوع الاجتماعي والتصدي له، بالإضافة إلى دعم دمج الأبعاد السّكّانية في سياسات واستراتيجيات التنمية.
أنسام العبايجي

أنسام العبايجي

المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان
رئيسة المكتب الإقليمي بالإنابة لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا التابع لمفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الانسان والمستشارة الاقليمية للنوع الاجتماعي.
 
 
 
السيدة أنسام العبايجي هي رئيسة المكتب الإقليمي بالإنابة لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا التابع لمفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الانسان، وهي أيضاً المستشارة الاقليمية للنوع الاجتماعي. تتمتع السيدة العبايجي بخبرة عمل تفوق العشر سنوات حيث أسست أول مديرية لتسجيل المنظمات غير الحكومية وضبط عملها في وزارة التخطيط العراقية. قبل ذلك، عملت لحوالي 20 سنة في مجال حقوق الانسان، وتمكين المرأة، والعنف القائم على النوع الاجتماعي، ودور النساء قفي عمليات بناء السلام في كل من صندوق الامم المتحدة للسكان ومنظمة الامم المتحدة للطفولة والبنك الدولي. هذا وقادت ونفذت العديد من برامج بناء القدرات لمختلف الفئات من أصحاب المصلحة و بالأخص الموظفين/ات الحكوميين/ات في مجالي المساواة بين الجنسين والعنف القائم على النوع الاجتماعي. أنسام حائزة على درجة الماجستير في سياسات التنمية الدولية.
أياكي إيتو

أياكي إيتو

المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
ممثل مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في لبنان
يشغل أياكي إيتو منصب ممثل مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في لبنان منذ 25 كانون الثاني/يناير 2021. وقبل توليه مهامه في لبنان، شغل منصب ممثل مكتب المفوضية في سورية. تمتد مسيرة إيتو المهنية في المفوضية على مدى أكثر من 29 عاماً، وهي تشمل مجموعة من الوظائف في كل من المقرّ الرئيسي للمفوضية في جنيف وفي العمليات القطرية في كل من آسيا وأفريقيا وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط. أياكي إيتو حائز على ماجستير في القانون الدولي لحقوق الإنسان. وهو يتحدث الفرنسية والإنجليزية واليابانية.
إدوارد بيجبدير

إدوارد بيجبدير

اليونيسف
ممثل منظمة اليونيسف في لبنان
 
 
 
إدوارد بيجبدير هو حالياً ممثل منظمة اليونيسف في لبنان. لأكثر من 20 عاماً، عمل إدوارد على تحسين حقوق الأطفال والنساء في جميع أنحاء العالم. قبل تعيينه في لبنان عام 2022 ، عمل بيجبدير كممثل لليونيسف في جمهورية الكونغو الديمقراطية (خلال الفترة 2019-2022)، وفي بنغلاديش (خلال 2014-2019) وفي هايتي (2012-2014). ومن عام 2009 حتى عام 2012 ، تولّى إدارة 13 مكتباً ميدانياً لليونيسف في الهند. إدوارد حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ودرجة الماجستير في تنظيم وإدارة الإنتاج. وهو يحمل الجنسيتين الصربية والفرنسية.
إيمانويل كالينزي

إيمانويل كالينزي

منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية
ممثل اليونيدو في الأردن ولبنان وسوريا
إيمانويل كالينزي هو ممثل اليونيدو ورئيس المكتب الإقليمي في الأردن ولبنان وسوريا. في جعبته أكثر من 20 عامًا من الخبرة في العمل التنموي في كل من القطاعين العام والخاص وكذلك في التعاون الدولي، كما لديه خمسة عشر عامًا من الخبرة مع منظمة اليونيدو. كالينزي هو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة Wageningen في هولندا، وعلى بكالوريوس العلوم في الزراعة من جامعة Makerere في أوغندا، وهو حالياً طالب دكتوراه في مجال الابتكار في الشركات الصغيرة والمتوسطة.
اللواء أرولدو لاثارو

اللواء أرولدو لاثارو

قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان
رئيس بعثة اليونيفيل وقائدها العام
 
لدى اللواء أرولدو لاثارو حياة مهنية طويلة ومتميّزة في الجيش الإسباني منذ عام 1986 وقد شغل عدة مناصب قيادية. يتمتع اللواء لاثارو بخبرة دولية واسعة، بما في ذلك مع قوة الحماية التابعة للأمم المتحدة، وقوة تثبيت الاستقرار التابعة لحلف الناتو، وقوة العمليات السريعة التابعة للاتحاد الأوروبي. كما خدم ثلاث مرات مع اليونيفيل، في الأعوام 2011، 2013، و2016. يشمل تعليمه العسكري دورة قيادة الوحدات المدرعة ودورة قيادة الوحدات المحمولة جواً/ المظليين ودورة الجيش الاسباني والأركان المشتركة. كما هو حاصل على تدريب أكاديمي في مجال الدبلوماسية والسلام والأمن.
المقدم جاين كريستينا لارسن

المقدم جاين كريستينا لارسن

منظمة الأمم المتحدة للإشراف على الهدنة
رئيسة مكتب الأمم المتحدة للارتباط في بيروت/اللجنة اللبنانية المشتركة لمراقبه الهدنة
 
المقدم جاين كريستينا لارسن من الدنمارك هي رئيس مكتب بعثة الأمم المتحدة للارتباط في لبنان/ اللجنة اللبنانية المشتركة لمراقبة الهدنة وهي ممثله رئيس أركان بعثه الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة. لديها أكثر من 25 عامًا من الخبرة كضابطة عسكرية في البحرية الملكية الدنماركية. المقدم جاين كريستينا لارسن حائزة على درجة الماجستير في الحوكمة العامة من كلية كوبنهاغن للأعمال ، الدنمارك.

تاينا كريستيانسن

تاينا كريستيانسن

برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية
مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في لبنان
تولت تاينا كريستيانسن قيادة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في لبنان في ايلول 2019. عملت السيدة كريستيانسن سابقًا في مقر البرنامج في نيروبي، في مكتب المدير التنفيذي ولاحقًا في العلاقات الخارجية، كما شاركت في بعثات حفظ السلام في مالي جمهورية الكونغو الديمقراطية، وبرنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ومركز التجارة الدولية في جنيف. حاصلة على إجازة في السياسة والعلاقات الدولية وشهادة دراسات عليا في دراسات السلام الدولية. لتاينا ابنة واحدة.
جان كريستوف كاري

جان كريستوف كاري

البنك الدولي
المدير القطري للبنك الدولي لإدارة الشرق الأوسط
جان كريستوف كاري هو المدير القطري للبنك الدولي لإدارة الشرق الأوسط (إيران والعراق والأردن ولبنان وسوريا). قبل تبوّئه هذا المنصب، شغل السيد كاري منصب المدير الوطني لجمهورية الكونغو الديمقراطية ولأنغولا وبوروندي وساو تومي وبرينسيبي، وقبل ذلك كان المدير الوطني في لاوس من بين مناصب أخرى تبوّأها. قبل انضمامه إلى مجموعة البنك الدولي عام 2005، عمل السيد كاري كخبير اقتصادي متخصص في الاقتصاد البيئي في مركز الاقتصاد الصناعي في MINES ParisTech (المعروفة سابقًا باسم École des Mines). السيد كاري فرنسي الجنسية، وحائز على شهادة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة MINES ParisTech.
د. عبد الناصر أبو بكر

د. عبد الناصر أبو بكر

منظمة الصحة العالمية
ممثلة منظمة الصحة العالمية في لبنان
 

د. عبد الناصر أبو بكر يشغل حالياً منصب ممثل منظمة الصحة العالمية بالإنابة في لبنان، وهو أيضاً مدير البرامج لوحدة الوقاية من الأخطار المعدية والاستعداد لها ضمن برنامج الطوارئ الصحية التابع للمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في شرق المتوسط في القاهرة، مصر. يتمتع د. أبو بكر بأكثر من 25 عاماً من الخبرة في قيادة برامج الصحة العامة، والبحوث الوبائية، والعمل مع المؤسسات الوطنية والدولية، بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني للدول الأعضاء والشركاء في مجال تحسين القدرات الوطنية لأمن الطوارئ والصحة العامة. وهو حائز على شهادة في الطب من كلية الطب في الجامعة الوطنية الصومالية في مقديشو، بالإضافة إلى درجة ماجستير في الصحة العامة في علم الأوبئة والصحة الدولية من كلية جونز هوبكنز بلومبيرج للصحة العامة في بالتيمور في الولايات المتحدة الأمريكية.
راشيل دور-وويكس

راشيل دور-وويكس

هيئة الأمم المتحدة للمرأة
ممثلة مكتب "هيئة الأمم المتحدة للمرأة" في لبنان
عُينت راشيل دور-ويكس ممثلة مكتب "هيئة الأمم المتحدة للمرأة" في لبنان في آذار 2019، وقد التحقت بالفريق القطري آتية من المكتب الإقليمي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر، حيث عملت كنائبة للمدير الإقليمي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة بالإنابة بدءا من منتصف العام 2018. عملت دور-ويكس في "هيئة الأمم المتحدة للمرأة" خلال 11 عاماً وفي شؤون السلام والأمن خلال 16 عاماً ولا سيما في أفغانستان ورواندا واليمن والأردن ومصر (على المستوى الإقليمي) والآن في لبنان.
ربا جرادات

ربا جرادات

منظمة العمل الدولية
المديرة الإقليمية للدول العربية
 
الدكتورة ربا جرادات هي مديرة عامة مساعدة والمديرة الإقليمية للدول العربية في منظمة العمل الدولية. ومنذ توليها منصبها في منظمة العمل الدولية في تشرين الثاني/نوفمبر 2015، ارتفعت موازنة التعاون الإنمائي في المكتب الإقليمي للدول العربية أكثر من 8 أضعاف، كما أشرف المكتب الإقليمي على إعداد وتوقيع ستة برامج وطنية للعمل اللائق، وتوسيع نطاق الدعم في مجال تطوير السياسات المقدم من قبل المنظمة لشركائها الثلاثيين في الدول العربية. تحمل د. جرادات شهادة الدكتوراه في الإدارة والتنمية الدولية من المملكة المتحدة.
رينه صباغ

رينه صباغ

مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
مديرة مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في لبنان
منذ تشرين الأول 2020 ، تشغل رينه صباغ منصب مديرة مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في لبنان. وهي أيضًا مسؤولة البرنامج الوطني وتعمل مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة منذ 1999. تتمحور خبرتها حول تقديم المساعدة التقنية في مجال العدالة الجنائية وإصلاح السجون لوزارة العدل ووزارة الداخلية في إطار البرنامج الإقليمي للدول العربية (2016 إلى 2021). رينه حاصلة على ماجستير في العمل الإجتماعي من "جامعة القديس يوسف" في بيروت.
Sami Dimassi (UNEP)

سامي ديماسي

برنامج الأمم المتحدة للبيئة
مدير وممثل إقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة
عُيِّنَ السيد سامي ديماسي مدير وممثل إقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة في مكتب غرب آسيا عام 2018. شغل السيد ديماسي عددًا من المناصب رفيعة المستوى في منظومة الأمم المتحدة منها مستشار أول لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ورئيس فرع الابتكار، ونائب مدير قسم العلوم، ومدير للقطاع الخاص وعلاقات الشركاء، ومدير بالنيابة لخدمات الشركات، كل ذلك ضمن برنامج الأمم المتحدة للبيئة. السيد ديماسي مواطن لبناني كندي وحاصل على شھادة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات من جامعة أوتاوا ودرجة الماجستير في الإدارة من جامعة واترلو في كندا.
سيفيرين راي

سيفيرين راي

مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية
رئيسة مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية
 
 
 
تم تعيين سيفيرين راي كرئيسة مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) في لبنان في أيار 2019. عادت إلى بيروت في أكتوبر 2022، بعد مضي 7 أشهر في مكتب أوتشا في جنيف حيث قادت عملية تطوير مبادرة جديدة تركز على تحسين كفاءة ومساءلة الاستجابات الإنسانية. بدأت سيفيرين العمل مع أوتشا في نيويورك عام 2006. بعد عدة سنوات من شغل منصب الموظفة المسؤولة عن تغطية هايتي وباكستان وآسيا الوسطى، انتقلت إلى جنيف حيث قادت قسم تعزيز القيادة الإنسانية بين عامي 2017 و 2019. قبل انضمامها إلى مكتب أوتشا، عملت سيفيرين مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تشاد والصحراء الغربية وكوسوفو. هي مهندسة، تخرجت من المدرسة المركزية في ليون وحاصلة على درجة الماجستير من كلية أوروبا.
Abdallah Alwardat (WFP)

عبد الله الوردات

برنامج الأغذية العالمي
مدير برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة في لبنان
عبد الله الوردات هو ممثل ومدير برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة في لبنان. عمل مع برنامج الأغذية العالمي لمدة 21 عامًا، فهو يتمتع بخبرة متنوعة طويلة حيث عمل على المستوى الإقليمي، كذلك في حالات الطوارئ والتنمية في أكثر عمليات البرنامج تحدياً، بما في ذلك العراق والجزائر وجنوب السودان واليمن وأفغانستان.
فريدريكو ليما

فريدريكو ليما

صندوق النقد الدولي
الممثل المقيم لصندوق النقد الدولي في لبنان
 
فريدريكو ليما هو الممثل المقيم لصندوق النقد الدولي في لبنان. قبل تبوّئه هذا المنصب، شغل مناصب عديدة في إدارتي الشؤون الإفريقية والشؤون المالية في صندوق النقد الدولي، حيث عمل على مجموعة واسعة من القضايا المتعلقة بالسياسات في الأسواق الناشئة والاقتصادات النامية. السيد ليما هو برتغالي الجنسية، وهو حائز على شهادة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة كامبريدج وعلى درجة البكالوريوس في القانون من جامعة كويمبرا.
كوستانزا فارينا

كوستانزا فارينا

اليونسكو
مديرة مكتب اليونسكو الإقليمي في بيروت
 
السيدة كوستانزا فارينا هي مديرة مكتب اليونسكو الإقليمي في بيروت منذ 18 آذار/مارس 2021 وممثلة اليونسكو لدى لبنان وسوريا. قبل ذلك، كانت السيدة فارينا ممثلة اليونسكو في الأردن وعملت كمنسقة مقيمة للأمم المتحدة وممثلة مقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن كما في ليبيا. لديها أكثر من 30 عامًا من الخبرة مع الأمم المتحدة، شغلت خلالها مناصب عليا مختلفة في قطر وجنيف وفلسطين. السيدة فارينا حاصلة على درجة الماجستير في اللغات والثقافات الشرقية من معهد الدراسات الشرقية الجامعي في إيطاليا.
ماثيو لوسيانو

ماثيو لوسيانو

المنظمة الدولية للهجرة
ممثل مكتب المنظمة الدولية للهجرة
عُيّن ماثيو لوسيانو مديراً لمكتب المنظمة الدولية للهجرة في لبنان في آذار/مارس 2021. وقبل تعيينه كان مسؤولاً عن سياسة وبرامج حماية المهاجرين العالمية في مقر المنظمة الدولية للهجرة في جنيف، مع التركيز على المهاجرين الأكثر ضعفاً. شغل ماثيو مناصب أخرى في مجال السياسة والبرامج في مكتب المنظمة الدولية للهجرة الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مصر، بالإضافة إلى إندونيسيا وبلجيكا. لوسيانو حاصل على درجة الماجستير في التنمية الإجتماعية للشركات وسياسات التوظيف من معهد العلوم السياسية في باريس.
محمد خفاجي

محمد خفاجي

إدارة الأمم المتحدة للسلامة والأمن
رئيس مكتب UNDSS
 
عمل محمد خفاجي في مناصب مختلفة خلال وظيفته السابقة مع الحكومة المصرية في مجال الأمن القومي وأمن الدولة لأكثر من 20 عامًا. يتمتع بخبرة واسعة في إدارة الأزمات وخاصة في مجال مفاوضات الرهائن التي ساعدته في حالات قليلة حرجة في الأمم المتحدة ، والتي أدت إلى الإفراج الآمن عن موظفي الأمم المتحدة في حوادث احتجاز رهائن معقدة للغاية. تخرج في أكاديمية الشرطة المصرية عام 1988 بدرجة البكالوريوس في القانون. حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأزمات.

محمد عثمان أكرم

مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع - UNOPS
 
السيد أكرم حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد ولديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في منظومة الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية في القطاع الإنساني والتنموي. قبل انضمامه إلى مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، شغل السيد أكرم مناصب مختلفة، منها كقائم بأعمال رئيس المكتب الإقليمي للعراق في العراق، ومستشار الرصد والتقييم الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي الذي يخدم منطقة الدول العربية وأوروبا. عمل السيد أكرم كرئيس برامج في مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS، ومنذ يناير 2019، يشغل منصب مدير المكتب في عمّان.
مرغريت الحلو

مرغريت الحلو

مركز الأمم المتحدة للإعلام
مديرة مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت
 
في جُعبة مرغريت الحلو خبرة في مجال الإعلام والاتصالات والعلاقات الدوليّة تفوق الـ20 عاماً اكتسبتها في الأمم المتحدة والقطاع الخاص. وقد أشرفت منذ تموز/يوليو 2018 على عمل مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت كمديرة له. قادت بنجاح حملات إعلاميّة معقّدة إلى جانب وضع وتنفيذ استراتيجيات هَدفت إلى نشر رسائل الأمم المتحدة على نطاق واسع في المنطقة. تجدر الإشارة إلى أن الحلو تحمل الجنسيّة اللبنانيّة، وهي حائزة على بكالوريوس في الهندسة الزراعية من الجامعة الأميركيّة في بيروت. وتُتقن الحلو اللغات العربيّة، والإنجليزية، والفرنسيّة.
منير منة

منير منة

الأنروا
مدير شؤون الأونروا بالإنابة في لبنان
 
 
 
منير منة هو مدير برنامج البنى التحتية وتحسين المخيمات في رئاسة الأونروا في عمان منذ عام 2018 وتم تعيينه مدير شؤون الأونروا في لبنان بالإنابة اعتبارا من شهر آب 2022. التحق السيد منة بمنظمة الأونروا في حزيران/يوليو 1986 ، وشغل مناصب مختلفة بما في ذلك كمسؤول العلاقات الخارجية والمشاريع في مقر الأونروا الرئيسي القائم في عمان (2013 - 2018). كما شغل منصب رئيس برنامج البنى التحتية وتحسين المخيمات في غزة. وهو يحمل الجنسية المصرية وحائز على شهادة في الهندسة المدنية.
ميلاني هاونشتاين

ميلاني هاونشتاين

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
الممثّلة المقيمة لبرنامج الأمم المتّحدة الإنمائي في لبنان
 
 
تشغل السيدة ميلاني هاونشتاين منصب الممثّل المقيم لبرنامج الأمم المتّحدة الإنمائي في لبنان. وقبل ذلك عملت كمستشارة إقليمية في المكتب الإقليمي للدول العربية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في نيويورك، حيث أدارت المكاتب القطرية لليمن والسودان والصومال وجيبوتي وليبيا والمغرب العربي.
وهي حائزة على ماجستير العلوم في السكان والتنمية من كلية لندن للإقتصاد والعلوم السياسية ودرست السياسة الدولية وعلم الإجتماع والإقتصاد في ريغنسبورغ، ولايبزيغ، وباريس.
ناتالي سارافيان

ناتالي سارافيان

مكتب المنسق(ـة) المقيم (ـة)
رئيسة فريق عمل مكتب المنسق المقيم في لبنان
 
انضمت ناتالي إلى مكتب المنسق المقيم بصفتها مديرة فريق العمل في شهر آذار/مارس 2020. قبل ذلك، عملت مع منظمة IMMAP على دعم عملية توفير خدمات إدارة المعلومات إلى منظمات تُعنى بشؤون التنمية والشؤون الإنسانية. عملت ناتالي أيضاً في مكتب منسق الأمم المتحدة الخاص للبنان، وضمّت خبرات ناتالي المهنية الأخرى، العمل في مقرّ الأمم المتحدة الرئيسي في نيويورك على مسائل سياساتية متعلقة بحماية المدنيين؛ وفي عمليات حفظ السلام في جمهورية أفريقيا الوسطى وكوت ديفوار؛ ومهام أخرى في منظمة اليونيسف. هذا وعملت في مجال التواصل والإعلام في وزارة الشؤون الخارجية في كندا.
ناتالي مواطنة كندية وتحمل درجة الماجستير في السياسة العالمية من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية.
نورة أورابح حداد

نورة أورابح حداد

الفاو
ممثلة منظمة الأغذية والزراعة في لبنان
 
تشغل نورة أورابح حداد حالياً منصب ممثلة منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) في لبنان، وقد انضمت إلى مكتب لبنان في شهر حزيران/يونيو 2022. نورة تتمتع بسنوات عديدة في مجال التغذية، والزراعة والتنمية الريفية. وقد إنضمت بدايةً إلى منظمة الفاو كمسؤولة للمؤسسات الريفية وسرعان ما أصبحت رئيسة فريق المؤسسات الريفية في المقر الرئيسي في روما. قبل تبوّئها هذا المنصب، تم تعيينها كممثلة لمنظمة الفاو في سلطنة عمان. وقبل ذلك، عملت في الاتحاد الدولي للمنتجين الزراعيين (IFAP) ومع المركز الوطني للسياسات الغذائية والزراعية. نورة حائزة على درجة البكلوريوس في الاقتصاد وإدارة الأعمال من كلية التجارة للدراسات العليا في غرونوبل - فرنسا، بالإضافة الى ماجستير في الاقتصاد وإدارة الأعمال في "الإدارة الدولية" من جامعة لافال في كندا.
يران كيجيجيان

يران كيجيجيان

برنامج متطوعي الأمم المتحدة
المنسقة الوطنية
تم تعيين السيدة يران كيجيجيان (لبنان) كمنسقة وطنية لبرنامج الأمم المتحدة للمتطوعين في لبنان في 1 حزيران 2017. ساهمت يران في التوسع التدريجي لمكتب البرنامج في لبنان ليصبح أحد أنشط المكاتب وأكثرها حشداً لمتطوعي ومتطوعات الأمم المتحدة في منطقة الدول العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يران حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدنبرة للأعمال بجامعة هيريوت-وات في سكوتلندا، وعلى شهادة الليسانس في إدارة الأعمال من جامعة القديس يوسف (بيروت).